أوه ، الأماكن التي ستذهب إليها ، عندما تكون مجهزة بنصائح السفر هذه!

السفر هو شغف كبير والعاطفة. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في السفر في فرصة لزيارة ولايات جديدة أو إلى بلد آخر. يمكنك دائمًا العثور على شيء جديد وممتع. هذه القطعة رائعة لمساعدتك في إيجاد طرق للسفر واستكشاف رغبتك في السفر.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر للبحث عن المعلومات الحساسة. يوجد شيء يسمى كلوغر سيستخدمه فنانو الاحتيال للوصول إلى معلوماتك المصرفية أثناء الكتابة.

عندما تخطط لرحلة ، فكر في احتياجاتك. إذا كنت ترغب في الذهاب على الظهر ، فلا ينبغي أن يكون لديك واحدة مع بطارية قابلة للشحن. أنت تريد أيضًا كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي تركز بسرعة.

إذا كنت مسافرًا إلى مكان ستحتاج فيه إلى التذاكر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت ، فابحث عن طرق للحصول عليها في وقت مبكر. الرسوم الصغيرة يستحق كل هذا العناء لتجنب طوابير طويلة. إذا كانت في مكان ما مثل حديقة بها خطوط طويلة للدخول ، فلن تحتاج إلى الانتظار في طابور للدخول أيضًا.

انظر إلى المنبه في الغرفة عندما تصل إلى الفندق. اضبط المنبه على وقت معقول أو أطفئه حتى تتمكن من النوم بسلام.

عندما تكون مسافرًا بالسيارة أو الطائرة مع الأطفال الصغار ، من المهم أن يكون لديك ما يكفي من الأشياء المثيرة للاهتمام لاحتلال طفلك خلال الرحلة الطويلة. خذ القليل من ألعابهم وألعابهم المفضلة. قد ترغب في شراء ألعاب جديدة لجذب انتباهه.

الحفاظ على متعلقاتك الهامة عند السفر. لا تستخدم الأكياس مع سهولة الوصول إلى أي من الجيوب. تأكد من أخذ هذه النصيحة عند شراء حقيبة سفر يمكن الاعتماد عليها.

الحفاظ على أساسيات السفر في مكان واحد. ليس لديك مشقة من الوقت تجوب منزلك للحصول على مستلزمات السفر لكل رحلة. قم بشراء حاوية “سفر” رخيصة تتيح لك تخزين جميع العناصر اللازمة هناك. تعتبر الحاوية التي يمكن إخفاؤها تحت السرير رائعة لتخزين العديد من الأشياء المختلفة.

يمكن الحصول على علامات الأمتعة على طول الطريق.

قد تكون مغطاة لرحلة تم إلغاؤها. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

لا ترغب في التعامل مع ضجيج عمال البناء في كل مكان عندما تحاول الاسترخاء.

عادة ما يكون أكثر تكلفة لحجز هذا الموقف في اليوم الذي تطير فيه.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تمنحك بعض الوقت لتمتد ساقيك واستخدام الحمام. يمكن أن يساعد إخراج الأطفال الصغار من السيارة أحيانًا على منع دوار الحركة. على الرغم من أنك قد تسافر لفترة أطول ، إلا أن الحد من الإجهاد مفيد.

حاول الحصول على السعر “المحلي” في الفنادق عند الإقامة في. خفضت بعض الفنادق السكان المحليين من أسعار الغرف لتقليل الغرف غير المأهولة. إذا كان هناك شخص تعرفه في المدينة ستزوره ، فاطلب من صديقك الاتصال بالفندق ومعرفة ما إذا كان يوفر سعرًا محليًا. هذا يمكن أن يوفر لك قدرا كبيرا من المال.

في الختام ، كثير من الناس يحبون السفر. هناك احتمالات لا حصر لها تقريبا لوجهات السفر. يمكن أن تكون زيارة المكان نفسه أكثر من مرة تجربة جديدة. باستخدام النصيحة المذكورة أعلاه ، سيكون لديك متعة رحلة قدر الإمكان.